كورد أونلاين Kurd Online

موقع كردي إخباري منوع

أخبار سوريا

 وزارة النقل تعلن عودة مطار دمشق الدولي للخدمة بعد القصف الإسرائيلي

أعلنت وزارة النقل السورية عودة مطار دمشق الدولي للخدمة اعتباراً من اليوم الخميس بعد إنهاء أعمال الترميم والإصلاح للأضرار التي تسبب بها القصف الإسرائيلي الأخير.

وقال وزير النقل المهندس زهير خزيم لوكالة سانا “أنه يمكن لجميع النواقل الجوية برمجة رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من يوم الخميس” مشيراً إلى أن “المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغلة وذلك بعد أن تم الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان الإسرائيلي الأخير”.

من جانبها أكدت المدير العام لمؤسسة الطيران العربية السورية شفاء النوري أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الخميس سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل.

وأعلنت وزارة النقل السورية الجمعة 10 يونيو 2022 تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية بالمطار وخروجها عن الخدمة.

وذلك بعد أن خرج المدرج الشمالي لمطار دمشق الدولي، عن الخدمة نتيجة تضرره بفعل الضربات الإسرائيلية التي طالت 3 مستودعات لفصائل إيران في حرم المطار بحسب المرصد السوري.

كورد أونلاين – وكالات

رابط مختصر للمقالة: http://kurd.ws/GDcMe