الجمعة, أبريل 19, 2024

قوى الأمن الداخلي “الآساييش”: ميليشا الدفاع الوطني تلقي قنبلتين يدويتين

أخبارروج آفا وشمال شرق سوريا

أصدرت  القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا بياناً وجاء فيه

‎أقدم عناصر ينتمون لما يسمى بميليشا الدفاع الوطني التابعة للنظام السوري على إلقاء قنبلتين يدويتين بتمام الساعة ٢٠،٥ اليوم الخميس ١٦ أبريل /نيسان الجاري في إحدى أحياء مدينة قامشلو.
‎انفجرت قنبلة يدوية دون أن تتسبب في أية خسائر بشرية بالقرب من مدرسة البيان الخاصة حيث تتواجد إحدى نقاط التفتيش التابعة لقواتنا بالقرب من مكان إلقاء القنبلتين.
تأتي هذه المحاولات في ظل قيام قواتنا بالعمل لما يخدم مصلحة الأمن والسلم في مناطقنا وتجهد في تطبيق القرارات والإجراءات الوقائية الصادرة من الإدارة الذاتية وخلية الأزمة الخاصة بمنع انتشار فايروس كورونا؛ هذه المحاولات تعتبر جبانة وغير أخلاقية ولا تمت بأية معايير للمسؤولية بصلة، في الوقت الذي سنحاسب فيه المفتعلين فإننا نؤكد بإننا لن نتهاون مع أي طرف يحاول افتعال أية مشاكل في مناطقنا وستكون قواتنا دائماً مثابرة على أدائها المسؤول وواجبها الأخلاقي في حماية أهلنا و مناطقنا.
‎الجدير ذكره بأن قواتنا قامت بإبطال مفعول القنبلة التي لم تنفجر، وتتابع تمشيط منطقة الاستهداف تحسباً لوجود أي أجسام خطيرة أو متفجرة يلجأ إليها عناصر الميليشيا، والتي قد تتسبب في إلحاق أضرار بالمدنيين.
لذا ندعوا أهلنا إلى الحيطة والحذر وإبلاغ أقرب نقطة تمركز لقواتنا حال الإشتباه بأية أجسام غريبة.
القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا
١٦-٠٤-٢٠٢٠

شارك هذا الموضوع على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *