كورد أونلاين Kurd Online

موقع كردي إخباري منوع

أخبار روج آفا وشمال شرق سوريا

بخلاف ما رُوج على مواقع التواصل الاجتماعي كشف ملابسات جرائم قتل في قامشلو والحسكة

كشفت قوى الأمن الداخلي التابعة للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا عن ملابسات ثلاث جرائم قتل حدثت في مدينتي الحسكة وقامشلو خلال الفترة الماضية، بخلاف ما روج به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت القوات في بيان إن “قواتنا في مكافحة الجريمة تمكنت من كشف ملابسات ثلاث جرائم قتل، اثنتين منها في مدينة قامشلو، وهي جريمة قتل المواطن “عبد الغني فرحان شمدين” التي حصلت بتاريخ 2022/5/15 ، و جريمة قتل المواطن ” فرحان نذير مجيد ” التي حصلت بتاريخ 2022/5/19 ، وجريمة في الحسكة و هي جريمة قتل الطفلة “وعد سمير الحسين” و التي حصلت بتاريخ 2022/5/24”.

وذكر البيان أنه بعد عمليات التحري وجمع الأدلة، ومقاطعتها بالمعلومات التي حصلت عليها، إضافة إلى أخذ إفادات عوائل الضحايا، و بعد الاشتباه بعدة أشخاص و التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة التي تدينهم. اعترف المشتبه بهم بالجرائم التي نسبت إليهم .

وأفاد المشتبه بهم ضمن التحقيق الأولي معهم بأن الجرائم التي أقدموا عليها كانت لخلافات وخصومات شخصية مع الضحايا، بخلاف ما روج به على مواقع التواصل الاجتماعي من عمليات سرقة وسطو و التي أثارت مخاوف الأهالي في كل من مدينتي قامشلو والحسكة. بحسب البيان.

كورد أونلاين

 

رابط مختصر للمقالة: http://kurd.ws/d3ngh