كورد أونلاين Kurd Online

صحيفة كردية إخبارية إلكترونية

بيانات

الجيش التركي يستهدف نقاط وسيارة الهلال الاحمر الكردي في جنديرس بعفرين

قال الهلال الاحمر الكردي في عفرين أن قوات الجيش التركي استهدفت ليلة أمس سيارة إسعاف الهلال الأحمر الكردي في ناحية جنديرس بعفرين.
ونقلت صفحة الهلال الاحمر الكردي على الفيسبوك أن القصف استهدف في مدينة جنديرس يوم أمس أماكن الفرق الطبية التابعة للهلال الأحمر الكردي.
وقال الهلال في بيان له أن “جميع الفرق والكوادر الطبية التابعة للهلال الأحمر الكردي في عفرين تواصل عملها الطبي على أتم الاستعداد لكل طارئ على مدار الساعة رغم القصف العشوائي من قبل الطيران التركي على المناطق المستهدفة والمتواجد فيها كوادرنا الطبية التالية (بلبلة – جنديرس – شيه – شيراوا –دير جمال – فافين – قرية خليل كولكو )”.
واضاف البيان “حيث يتوزع الكوادر الطبية على عدة نقاط متمركزة وأخرى متحركة لتغطية كافة المناطق التي يتم قصفها لمعالجة أكبر عدد من الجرحى ففي منطقة جنديرس تم توجيه فريق أخر اليها بعد تزايد حدة الهجمات عليها ,في حين تم استهداف سيارة اسعاف تابعة للهلال الأحمر الكردي في المنطقة نفسها دون أن ينتج أية خسائر في الأرواح “.
وأشار البيان “أنه تم فقدان /31/ شهيد حتى هذه اللحظة بالإضافة الى أكثر من /97/ جريح يتم معالجتهم من قبل الهلال الأحمر الكردي”.
كورداونلاين

رابط مختصر للمقالة: http://kurd.ws/QbceS

تابعنا على أخبار جوجل

متابعة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.