كورد أونلاين Kurd Online

صحيفة كردية إخبارية إلكترونية

أخبار

إلقاء القبض على شبكة تروج للمواد المخدرة في الحسكة.. وشبكة لتزوير الثبوتيات الرسمية في كركي لكي

ألقت قوى الأمن الداخلي ” قوات آساييش روجآفا” على 3 أشخاص في مدينة الحسكة وبحوزتهم حبوب مخدرة وكمية من الحشيش، وفي كركي لكي ألقت قوات الآساييش على شخصين يزوران الأوراق الرسمية.

تجار حبوب ومواد مخدرة بقبضة قوى الآساييش
وقال بيان لقوات الآساييش “تمكن مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش الحسكة عصر اليوم الأثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر من القاء القبض على شخصين وبحوزتهما حبوب مخدرة من نوع كابتيكول بيضاء اللون بلغ عددها 13 حبة إضافة إلى 12 حبة بنية اللون و8 غرام من مادة الحشيش وذلك بعد كمين محكم في منزليهما في إحدى أحياء مدينة الحسكة”.
وأشار البيان أنه “نتيجة التحقيقات الأولية معهما فقد اعترفا باسم الشريك الثالث لهما ليتم القاء القبض عليه أيضا وبعد تفتيش منزله فقد تم العثور حبوب من نوع هكزول 7حبات إضافة إلى 100 حبة من نوع كابتيكول حسب ما أفاده مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش الحسكة”.
يذكر أن تم تحويل المدعويين الثلاثة إلى هيئة الادعاء والتحقيق أصولا لإتخاذ الجزاء المناسب بحقهم

شبكة تمتهن التزوير بقبضة قوى الآساييش
وفي كركي لكي قال بيان قوات الآساييش “بعد ورود معلومات لقوى الأمن الداخلي ” قوات آساييش روجآفا” حول وجود أشخاص يمتهنون التزوير ونتيجة لعلميات المتابعة والملاحقة تمكن مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش كركي لكي من القاء القبض على المدعوين ( ح ، ح ) و ( م ، أ ) ظهر اليوم الأثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر”.
وأضاف المكتب بأنه “ومن خلال التحقيقات فقد أعترف المدعوين بامتهانهما للتزوير منذ مدة ليقوموا خلالها بعمليات تزوير شملت بطاقات شخصية وذلك بغية التلاعب في المواليد للتهرب ووضع صاحب البطاقة في سن يجعله خارج السن المحدد لأداء خدمة واجب الدفاع الذاتي”.
يذكر أن تم تحويل المدعوين ( ح ، ح ) و ( م ، أ ) الى هيئة الادعاء والتحقيق في البلدة أصولا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما .

رابط مختصر للمقالة: http://kurd.ws/D0Xv3

تابعنا على أخبار جوجل

متابعة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.