الجمعة, أبريل 19, 2024

وحدات حماية المرأة تصدر بيان حول الجريمة الوحشية التي ارتكبها الجيش التركي ومرتزقته بحق المقاتلات

منبر التيارات السياسية (بيانات)
ypj-7425213

بيان إلى الرأي العام
تابع الرأي العام بصمت مؤسف ، المشاهد الوحشية لما قام به جنود الجيش التركي و فصائل تنظيم القاعدة من تمثيل وحشي بجثة إحدى مقاتلاتنا التي ارتقت شهيدة في الدفاع عن عفرين أمام جحافل الغزو التركي / القاعدي.
لقد كان محور ناحية بلبلي ، خطا ساخنا للمواجهات بين مقاتلينا و قوات الغزو ، و نتيجة المعارك العنيفة الدائرة هناك ارتقت أربع من مقاتلات وحدات حماية المرأة إلى مرتبة الشهادة بعد أن أبدين مقاومة بطولية قل نظيرها ضد جحافل الغزو ، و وقعت جثامينهن في يد الغزاة الذين مثلوا بجثثهن، في تعبير صارخ أمام الإنسانية جمعاء يعبر عن هوية هؤلاء الغزاء و حجم الوحشية و الغل و الحقد الذي يعتمل في نفوسهم أمام المرأة.
إن ما قام به جنود الجيش التركي ، و فصائل القاعدة من تمثيل بجثة رفيقاتنا المقاتلات ، يؤكد مرة أخرى بأن الجيش التركي لا يختلف في جوهره عن تنظيم القاعدة ، و هو حليف رسمي له ، و يظهر مدى الانحطاط الاخلاقي لهذا الجيش و حلفاءه ، تلك التي لا تمت للإنسانية بصلة و تتنافى مع جميع القيم و الشرائع السماوية أو الإنسانية.
أمام هذا المشهد الهمجي ، يتأكد العالم مرة أخرى ، على هوية الغزو الإرهابي الذي تتعرض له عفرين ، و من قبل الدولة التركية ، الراعية للإرهاب في العالم.
إن مقاتلينا الأبطال ، الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة و الفداء ، على خطا آرين ميركان و آفستا خابور ، يجددون العهد للشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق أحلامهم في النصر و دحر الإرهاب ، و رد كل الغزاة خائبين على أعقابهم.
المجد و الخلود للشهداء
الخزي و العار للإراهبيين
القيادة العامة لوحدات حماية المرأة
(YPJ)
2 شباط 2018

شارك هذا الموضوع على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *